موقعنا المنصورة شباب
نرحب بجميع الزوار لموقع الكلاسيكي نتمنا الاستمتاع بأجمل الاوقات في منتدنا ونرحب بأهلي من قريةالمنصورة وبكل الاصدقاء والمعارف

موقعنا المنصورة شباب

منتديات عادل الصديق يرحب بكم
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
المواضيع الأخيرة
» جزيرة الكنز<Treasure lslan>
الأحد ديسمبر 27, 2015 10:02 am من طرف Admin

» كلمات معبرة عن الصداقة ######
الأربعاء أكتوبر 07, 2015 9:30 am من طرف Admin

» مسجات شوق ////////////:
الثلاثاء أكتوبر 06, 2015 11:36 am من طرف Admin

» تطبيقات الاستشعار عن بعد
السبت أكتوبر 03, 2015 11:01 am من طرف Admin

» كيف اصور شاشة اللاب توب
السبت أكتوبر 03, 2015 10:52 am من طرف Admin

» كيف أضيف تردد قناة
السبت أكتوبر 03, 2015 10:44 am من طرف Admin

» كيف تجعل شخص يحبك وهولايحبك
الأحد سبتمبر 20, 2015 9:59 am من طرف Admin

» طريقة تعليم القراءة والكتابة
الأحد سبتمبر 20, 2015 9:48 am من طرف Admin

» طريقة التعليم عن بعد /////
الأحد سبتمبر 20, 2015 9:29 am من طرف Admin

سبتمبر 2017
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
    123
45678910
11121314151617
18192021222324
252627282930 
اليوميةاليومية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط موقعنا المنصورة شباب على موقع حفض الصفحات
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني



منتدى
مواضيع مماثلة

    شاطر | 
     

     جزيرة الكنز<Treasure lslan>

    استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
    كاتب الموضوعرسالة
    Admin
    Admin
    avatar

    عدد المساهمات : 53
    تاريخ التسجيل : 17/01/2015

    مُساهمةموضوع: جزيرة الكنز<Treasure lslan>   الأحد ديسمبر 27, 2015 10:02 am

    ل روبرت لويس ستيفنسون -by Robert Louis Stevenson
    Notes About this story
    , .the old pirate, the black spot, the captain's papers, the Apple barrel, Murder, the man on the Island, the stockade, the fight with the pirates,
    ملاحظات حول هذه القصة،. والقراصنة القديمة، وبقعة سوداء، وأوراق القبطان، للبرميل أبل، والقتل، والرجل على الجزيرة، حظيرة، المعركة مع القراصنة،

    Note about this story:
    ملاحظة حول هذه القصة:
    The Author: Robert Louis Stevenson was born in Edinburgh, Scotland, in November 1850. Treasure Island is one of his most famous stories. His other stories include Kidnapped, The Black Arrow, The Strange Case Of Dr Jekyll and Mr Hyde, and the Master of Ballantrae.
    ولد روبرت لويس ستيفنسون في أدنبرة، اسكتلندا، في نوفمبر 1850. جزيرة الكنز هي واحدة من قصصه الشهيرة: الكاتب. وتشمل قصصه الأخرى خطف، السهم الأسود، وقضية الدكتور جيكل والسيد هايد الغريبة، وماجستير في بالانتري.
    Stevenson was ill for much of his life. He went to live in the south Pacific because the weather was warm there .He died in Samoa in December 1894.

    كان ستيفنسون مريضا لفترة طويلة من حياته. ذهب للعيش في جنوب المحيط الهادئ لأن الطقس كان دافئا هناك توفي .انه في ساموا في ديسمبر 1894.
    الكتاب :
    THE Book :
    The Book: The story takes place in the middle of the eighteenth century. It is the story of pirates who stole treasure from ships in the Caribbean. these pirates buried the treasure on an island. The pirates were cruel and violent. They all wanted the treasure They fought and killed each other.
    الكتاب: تدور أحداث القصة في منتصف القرن الثامن عشر. إنها قصة من القراصنة الذين سرقوا كنز من السفن في منطقة البحر الكاريبي. دفن هؤلاء القراصنة الكنز على جزيرة. وكانت القراصنة القاسية والعنيفة. كانوا جميعا يريدون الحصول على الكنز قاتلوا وقتلوا بعضهم البعض.
    Treasure Island is not a true story. Captain Flint and Long John Silver were not real pirates. Treasure Island is not a real place. But there were pirates in many parts of the world in the eighteenth century ..

    جزيرة الكنز ليست قصة حقيقية. الكابتن فلينت ولونغ جون سيلفر ليس القراصنة الحقيقية. جزيرة الكنز ليست مكانا حقيقيا. ولكن كانت هناك قراصنة في أجزاء كثيرة من العالم في القرن الثامن عشر .
    There were pirates in the Mediterranean, The Caribbean and the China Seas. Ships went from South America to Spain. These ships carried gold, silver and goods across the Caribbean. And they were often attacked by pirates. The pirates killed the sailors and stole everything in the ships.
    كانت هناك القراصنة في البحر الأبيض المتوسط، ومنطقة البحر الكاريبي وبحر الصين. ذهبت السفن من أمريكا الجنوبية إلى إسبانيا. قامت هذه السفن الذهب والفضة والبضائع عبر البحر الكاريبي. وكانوا في كثير من الأحيان لهجوم من قبل القراصنة. القراصنة قتلت البحارة وسرقوا كل شيء في السفن.
    Some famous pirates were Captain Henry Morgan, Black beard and Mary Read. They were cruel and violent people. Pirates were often hanged if they were caught.
    وكانت بعض القراصنة الشهيرة الكابتن هنري مورغان، أسود اللحية وماري مقروءة. كانوا الناس القاسي والعنيف. وكثيرا ما شنق القراصنة إذا تم القبض عليهم.
    people always enjoy stories about pirates. There are many books and films about pirates. Some of the stories are true and some if them are not true. All of them are exciting! Treasure Island is one of the most famous stories.
    الناس يتمتعون دائما القصص عن القراصنة. هناك العديد من الكتب والأفلام عن القراصنة. بعض القصص صحيحة وبعض إذا منهم ليس صحيحا. كل منهم مثيرة! جزيرة الكنز هي واحدة من أكثر القصص الشهيرة.
    Translator by classic adilalsidighaj Mouse
    هي الترجمة ل الكلاسيكي عادل الصديق الحاج موسى
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://adil2.montadarabi.com
     
    جزيرة الكنز<Treasure lslan>
    استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
    صفحة 1 من اصل 1
     مواضيع مماثلة
    -
    » الفلم الرائع national treasure 1 & 2 للرائع نيوكلاس كيدج ...

    صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
    موقعنا المنصورة شباب :: التعليم :: اللغة الانجليزية ومكوناتها لصف الثالث ثانوي :: كتاب Treasure Island القصة بالعربي والإنجليزية-
    انتقل الى: